بنت الحلال: Annoussa2017

Annoussa2017
: 37 سنه
: تونس
: تونسى / تونسية
: 27/08/2017 - 2:00 pm
:
rss instegram googleplus youtube twitter facebook

احصائيات البروفايل :: 6 عدد المعجبين 6 عدد طالبين التعارف 23 عدد زيارات البروفايل حالة البروفايل :: جيد


الحساب:
العمر : 37
الهدف : زواج عادي
دولة الاقامه : تونس
المدينة : اخرى
الجنسيه : تونسى / تونسية
أخر تواجد : 27/08/2017 - 2:00 pm
الوضع الاجتماعي:
الحالة الاجتماعية : انسة
عدد الاطفال : 0
أتريد أطفال : لا
المؤهل التعليمي : دراسة جامعية
الوضع المادي : متوسطة
مجال العمل : شيئ أخر
المظهر
لون البشرة : حنطي مائل للبياض
لون العين : بني
لون الشعر : أسود
بنية الجسم : متوسطة البنية
الوزن (كجم) : 70
الطول (سم) : 166
التدين
الديانه : مسلم
التدين : لست متدينة
الصلاة : اصلى بعض الاوقات
التدخين : لا ادخن
الحجاب : لست محجبة
المواصفات المطلوبه
بلد الاقامه :
الجنسية :
العمر : -
الوزن (كجم) : -
الطول (سم) : -
صور العضو
من انا

التحدث عن النفس من اصعب الاشياء. عادة الناس هي الي تحكي عنك .
عموما انا انسة لا تنجب وقدر الله وماشاء فعل.
لا ادري هل انا غير محظوظة لان الله كتب لي ما كتب و انا راضية بذلك ولا اعتراض على قضاء الله
ام انا اعتبرمحظوظة لا ادري
المهم كل شيء من عند ربي مقبول مهما كان.
كان حلم حياتي منذ الصغر انشاء دار للايتام
لكن العين بصيرة و اليد قصيرة .
لكن انا عزوة اهلي و الحمد لله رغم كل شيء افتخر.
حرمت من ان اعيش كيف النساء و البنات اندادي .رفضت كل العرسان الي تقدمولي لان لا يمكن التصريح بعدم الانحاب خاصة وان المجتمع لا يرحم .حرت كنت قابلة ان اعيش دون زواج وانا محرومة من الاطفال فلماذا الزواج.
لكن المجتمع لا يرحم و ينضرولي بنظرة ابدا لا اقبلها عن نفسي . كلها شفقة وحيرة .
و الكل ادور لك على زوج .
طبعا لا اقبل .
نفسيتي تعبت .
وضيفتي و الحمد لله اتعامل فيها مع المراهقين هي عزوتي فافتخر بها .وعوضتني الاطفال . الكل اقول انو انا عندي امومة فائقة بتبان عليا كل التلاميذ ابنائي و الحمد لله .
ان شاء الله الاقي حد يفهم وضعي و خرجني من الي انا فيه خاصة لما اتلاقي وحدة بتشتغل معاك و اتقول عليك دي معقدة لانها قدّي و ما تزوجتش . وكانها تحسدني ولا اعرف على ماذا!؟ كما يقول المثل التونسي : "ما احسدناهمش على غناهم حسدونا على فقرنا ".
وانا الناس تشهدلي انهم هم معقدون من انني موش معقدة و لا فارقا معايا .
لانني مؤمن بقضاء ربي

من هو الذي أبحث عنه

انا اول كل شيىء
اقول نتزوج لنرتاح لا لننجب . يكون رجل نعمة الابو الاخ ثم الزوج المسؤول
يراعي ربنا .ليس غايته من الزواج الجانب الجنسي في العلاقة الزوجية فقط كان المراة ليست بانسانة وانما حيوانة او الة .يعني كل الاحترام للزوجة. يا حبا ذا لو يفهم في الطب .
تونسي
ممكن اكون عنده عجز جنسي

صور بنات تبحث عن الزواج في تونس
Emna17 نوره تونسيه

بحث عن زواج ( زوج و زوجة)
متواجد
مع صوره