افراح الفنانين !! لن تصدق تكلفتها !!

منوعات 03 أكتوبر 2019 0
افراح الفنانين - موقع زواج مونايا

هل سألت نفسك كما تكلف أسعار افراح الفنانين في مصر والوطن العربي؟ ، لن تصدق تكلفة واسعار افراح الفنانين ؟،  سؤال قد لا يخطر في بال كثيرين من الأشخاص، لكن عليك أن تعلم إن قائمة تكلفة أسعار افراح الفنانين تعتبر ضمن أحد الأسرار التي لا يعلم عنها الكثيرون إلا فقط من يريد إن يقيم حفل زفاف كبير، حينها يمكنه البحث حتى يتمكن من معرفة تكلفة الأفراح الكبيرة والمعروفة.

فما هو سعر المطربين الذين يحيون الأفراح هذه وقدراتهم الفنية التي سيقدمونها…لهذا اليكم في هذا المقالة تكلفة واسعار افراح الفنانين من المطربين والمطربات وكبار النجوم من الممثلين والممثلات من يحصدون شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي..

 

تكلفة واسعار افراح الفنانين

في السنوات الأخيرة، مؤخرا، تزوج عدد من الفنانين، بعضهم أقام حفل زفاف كبير، اما البعض الأخر أقام حفل زفاف صغير اقتصر على دعوة الأصدقاء والمقربين فقط، دون أن تكلف هذه الأفراح كثيرا مثل الأفراح الكبيرة المعروفة، لن تصدق تكلفة واسعار الفنانين اليكم تفاصيل تكلفة واسعار افراح الفنانين ..

 

·فرح الفنان سعيد طرابيك

 

فرح الفنان سعيد طرابيك - موقع زواج مونايا

الفنان الراحل سعيد طرابيك، أقام حفل الزفاف على الفنانة سارة طارق في نادي الإعلاميين في محافظة القاهرة، وبلغت تكلفة سعر القاعة التي أقيم فيها الحفل 2750 جنيها، وهذا السعر هو فقط سعر حجز القاعة، هذا بخلاف بقية لوازم الفرح والتي تكلفت الكثير أيضًا.

 

·فرح الفنانة كاملة أبوذكري وأحمد عفت

فرح الفنانة كاملة ابوذكري - مونايا

كاملة أبو ذكري، أقامت حفل  بسيط، حيث تم عقد قرانها على رجل الأعمال المعروف أحمد عفت، داخل أحد المطاعم الشهيرة، في حفل  ضم العائلة والأصدقاء المقربين، وتكلفة الفرح لم تتجاوز الـ 10 آلاف جنيه.

 

·فرح الفنانة آيتن عامر

فرح الفنانة آيتن عامر - موقع زواج مونايا

الفنانة الشابة آيتن عامر، أقامت حفل زفافها على مدير التصوير محمد عز العرب، داخل فندق فيرمونت هليوبوليس، تكلفة الفرح لم تتجاوز 450 ألف جنيه، الفرح ضم العائلة والأصدقاء والمقربين، وأقيم حفل الزفاف تحديدا في يوليو من عام 2015، بمشاركة الفنان مصطفى قمر، وبمشاركة العديد من النجوم منهم فيفي عبده وآسر ياسين، ودنيا عبدالعزيز.

 

· فرح الفنانة رانيا فريد شوقي

فرح الفنانة رانيا فريد شوقي- موقع زواج مونايا

أما الفنانة رانيا فريد شوقي، هي الأخرى أقامت حفل زفافها على تامر الصراف، في أحد المطاعم المعروفة من خلال حفل عشاء صغير، فقط من أصدقائها والمقربين والعائلة، تكلفة فرح رانيا شوقي وزوجها تامر الصراف لم تتجاوز الـ 5 آلاف جنيه.

· فرح الفنانة إيمي وحسن الرداد

فرح الفنانة إيمي وحسن الرداد - موقع زواج مونايا

لم ترتفع تكاليف حفل زفاف ايمي سمير غانم والفنان حسن الرداد، كثير عن فرح الفنانة آيتن عمر، حيث بلغت تكلفة الفرح 450 ألف جنيه، أما تكلفة فستان الفرح والذي صمم من قبل المصمم المعروف هاني البحيري كلف 80 ألف جانيه في باريس، والمكياج كلف نحو 40 ألف جنيه، وأحيا الفرح كلا من الفنان محمد حماقي ومحمد فؤاد، وبوسى ومحمود الليثى.

 

· فرح كريم نجل المخرج السبكي

فرح كريم السبكي - موقع زواج مونايا

نجل السبكي أقام حفل زفاف كلف الكثير، حيث تصدر قائمة تكلفة أفراح الفنانين الاعلى سعرا، وبلغ إجمالي تكلفة الفرح مليون و300 ألف جنيه، وقد أقيم الحفل داخل فندق النيل ريتز كارلتون، بمشاركة بعض الفنانين منهم محمد حماقي.

 

· فرح نجل الفنانة إسعاد يونس

فرح نجل الفنانة إسعاد يونس - موقع زواج مونايا

حفل زفاف نجل الفنانة إسعاد يونس، كلف 500 ألف جنيه مصري، وأقيم أقيم في لندن، بمشاركة الفنان عمرو دياب وبعض من النجوم المصريين منهم الفنانة شريهان.

 

· فرح الفنانة نرمين ماهر

فرح الفنانة نرمين ماهر - موقع زواج مونايا

أما عن الفنانة نرمين ماهر، والتي عقد قرانها على المقدم وائل فؤاد، فكلف حفل الزفاف والذي أقيم داخل  فندق انتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة، 350 ألف جنيه مصري، بمشاركة المطرب محمود الليثي والراقصة بوسي.

 

· فرح ابنة الفنانة فيفي عبده

فرح ابنة الفنانة فيفي عبده - موقع زواج مونايا

تكلفة فرح ابنة الفنانة فيفي عبده (هنادي الديراوي) ورجل الأعمال المعروف شادي العزيزية 400 ألف جنيه، حفل الزفاف أقيم داخل فندق فيرمونت هيليوبوليس في شهر أغسطس من عام 2014،  حضر الحفل أكثر من 50 فنان من نجوم السينما والمسرح والدراما، منهم الفنان الراحل محمود عبد العزيز، ونيللي كريم، وأحيا حفل الزفاف المطرب حكيم.

 

· فرح الفنانة مي كساب وأوكا

فرح الفنانة مي كساب وأوكا - موقع زواج مونايا

حفل الفنانة مي كساب على المطرب أوكا، أقيم داخل فندق دبليو ماريوت، بمشاركة الفنان محمد حماقي والفنان محمد منير، وبمشاركة بعض النجوم منهم الفنانة رجاء الجداوي ودلال عبدالعزيز وغيرهم، وكلف الحفل  500 ألف جنيه.

 

· فرح الفنانة هيفاء وهبي

فرح الفنانة هيفاء وهبي - موقع زواج مونايا

حفل زفاف الفنانة هيفاء وهبي على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة والذي أقيم في عام 2009 الماضي، أثار كثيرا من الجدل، وتصدر قائمة افراح الفنانين الأكثر تكلفةً، خاصة مع إنتشار شائعات كثيرة عن إرتفاع تكلفة الفرح والذي أقيم في بيروت حتى وصل إلى مليوني دولار.

 

· فرح الفنانة دنيا سمير غانم

فرح الفنانة دنيا سمير غانم - موقع زواج مونايا

الفنانة دلال عبد العزيز أعلنت في بعض المواقع الاخبارية، وهي والدة الفنانة دنيا سمير غانم، أن تكلفة فرح نجلتها على الإعلامي رامي رضوان وصلت مليوني جنيه مصري، وبلغت تكلفة فرح العروس فقط 200 ألف جنيه مصري، حيث أقيم الحفل في قاعة توت بفندق جي دبليو ماريوت، في يونيو من عام 2013، بمشاركة حوالي 100 شخصية من الفن والسياحة والرياضة جاءوا لتهنئة العروسين، قد أعتبر هذا الحفل من أهم افراح الفنانين ذات التكلفة المناسبة.

 

اجور المطربين والمطربات في افراح الفنانين

في افراح الفنانين الكبيرة الخاصة بالممثلين وكبار نجوم المجتمع، يحضر  فنان أو أكثر لإحياء الحفل حتى يكون الحفل متميزا ومختلفا عن أي أفراح أخرى، وقد يتكلف هذا الأمر مبالغ مالية مرتفعة للغاية لن تصدقها، وإليك بعض رواتب المطربين في افراح الفنانين..

  • الفنان عمرو دياب يتميز بالصدارة عن باقي المنافسين من الفنانين، ويتقاضى  عمرو دياب في حفل الزفاف أو الفرح الواحد قرابة الـ 600 ألف جنيه مصري، وهو ما يعادل في الدولار الأمريكي 33 ألف دولار، ولذلك لكون الهضبة مطرب كبير له شعبية عالية، ويحب الكثيرون للغاية على مستوى أنحاء العالم وليس داخل مصر فقط أو داخل الوطن العربي حتى، لذا تجد أنه يتقاضى أسعار أعلى بكثير من غيره من الفنانين والمطربين والمطربات، ولهذا هو الأعلى سعرا والأكثر شهرة ونجاح.
  • أما الكينج محمد منير فهو يأتي في المرتب الثانية من ناحية تقاضي السعر في أي حفل يشهده حيث يقدم أغانيه المميزة، ويتقاضى الكينج 450 ألف جنيه، وهو يعادل بالدولار الأمريكي  25 ألف دولار، ويعتبر هذا الرقم من الأرقام المرتفعة في الأجور نظرا لأن المطرب من عظماء الغناء في الوطن العربي والعالم أجمع وله قاعدة كبيرة ومتميزة.
  • في المرتبة الثالثة يأتي الفنان محمد حماقي والفنان تامر حسنى نجم الجيل، ويصل أجر كلا منهما مقابل ما يقدمونه من الأغاني المتميزة إلى 200 ألف جنيه في وهو ما يعادل بالدولار الأمريكي فقط 11ألف دولار.
  • ويأتي في المرتبة الرابعة المطرب الوسيم ساموزين، أحد النجوم الكبار، ويحصل الفنان  فقط 90 ألف جنيه في، وهو ما يعادل 5 آلاف دولار أمريكي، ويعد سعر مناسب مقارنة بأجور باقي المطربين.
  • وتتراوح أجور بقية المطربين والمطربات بعد هؤلاء النجوم الكبار، من 30 وحتى 90 ألف، وهو ما يعادل 1600 حتى 5000 دولار أمريكي، حيث يتقاضى كلا من الفنان حكيم والفنان هشام سليم 90 ألف جنيه مصري، والفنان رامي صبري فهو يتقاضى 60 ألف جنيه، أما الفنانون حسام حبيب، وخالد سليم، وعبدالفتاح الجريني، وبهاء سلطان وكذلك الفنان احمد جمال 30 ألف جنيه.

 

مازلت أفراح الفنانين هي الأكثر جدلًا وانتشارا بين رواد الفيسبوك ومواقع التواصل الإجتماعي، خاصة مع إرتفاع تكلفة هذه الأفراح بشكل مبالغ فيه.

 

 

 


أترك تعليق
اعلانات
بنات للزواج وشباب للزواج
زواج تعارف دردشة فورية بنات للزواج من السعودية بنات للزواج من الامارات بنات للزواج من الكويت بنات للزواج من قطر بنات للزواج من البحرين بنات للزواج من عمان بنات للزواج من اليمن بنات للزواج من الاردن بنات للزواج من سورية بنات للزواج من لبنان بنات للزواج من فلسطين بنات للزواج من مصر بنات للزواج من العراق بنات للزواج من المغرب بنات للجواز من الجزائر بنات للزواج من تونس بنات للزواج من ليبيا بنات للزواج من السودان بنات للزواج من دول العالم بنات بتحث عن زواج مسيار بنات يبحثن عن زواج تعدد مطلقات للزواج ارامل يبحثن عن زواج بنات للزواج بالصور بنات يرغبن بالتواصل عبر الميل زوج زوجة بنت الحلال للزواج ابن الحلال للزواج شباب للزواج بنات للزواج شباب للزواج من مصر شباب للزواج من السعودية شباب للزواج من الكويت شباب للزواج من المغرب شباب للزواج من الجزائر شباب للزواج من الاردن شباب للزواج من الامارات شباب للزواج من قطرt شباب للزواج من البحرين شباب للزواج من عمان شباب للزواج من اليمن شباب للزواج من سوريه شباب للزواج من لبنان شباب للزواج من فلسطين شباب للزواج من العراق شباب للزواج من تونس شباب للزواج من ليبيا شباب للزواج من السودان شباب يبحث عن زواج تعدد شباب يرغبون بالتواصل من خلال البريد شباب للتواصل عن طريق الجوال شباب غني يبحث عن زواج شباب فقير يبحث عن زواج